|
| |||
| |||
|
je voudrais savoir a quel endroit se situe le verset du trone dans le Coran il parait qu'il eloigne les jnoun mal intionnés
|
|
| ||||
| ||||
|
Sourate El Baqara (la vache) verset 255
|
|
| ||||
| ||||
|
la rokya aussi protege du mauvais oeil jnoun etc...elle dur 30min :-D
|
|
| |||
| |||
|
sourate les djinn et ikhlas son aussi efficace avec l'aide d'Allah
|
|
| |||
| |||
|
wé ;-) Citation:
|
|
| |||
| |||
|
Salam, le verset du trone est qualifié par le prophéte de reine de verset. C'est dire quelle est l'importance de ce verset. Pour l'apprendre voil une lien utile. Apprendre ayyatoul kursi Je vous conseille vivement de l'apprendre. Et de la reciter aprés chaque priére obligatoire ( le prophéte a dit que celui qui recite ayatoul kursi aprés chaque priére, entrera au Paradis ) A reciter aussi avant de dormir. salam, |
|
| ||||
| ||||
| Citation:
Allah ou arlem |
|
| ||||
| ||||
| Citation:
c est le verset 254 aya 2 اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ Allahu la ilaha illa huwa alhayyu alqayyoomu la ta/khuthuhu sinatun wala nawmun lahu ma fee alssamawati wama fee al-ardi man tha allathee yashfaAAu AAindahu illa bi-ithnihi yaAAlamu ma bayna aydeehim wama khalfahum wala yuheetoona bishay-in min AAilmihi illa bima shaa wasiAAa kursiyyuhu alssamawati waal-arda wala yaooduhu hifthuhuma wahuwa alAAaliyyu alAAatheemu et tu peux aussi lire sourate alfalak 113 Qul aAAoothu birabbi alfalaqi قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ 1 Min sharri ma khalaqa مِن شَرِّ مَا خَلَقَ 2 Wamin sharri ghasiqin itha waqaba وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ 3 Wamin sharri alnnaffathati fee alAAuqadi وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ 4 Wamin sharri hasidin itha hasada et sourate anass 114 Qul aAAoothu birabbi alnnasi قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ 1 (Sourate 114 ; verset 1) Maliki alnnasi مَلِكِ النَّاسِ Ilahi alnnasi إِلَهِ النَّاسِ Min sharri alwaswasi alkhannasi مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ Allathee yuwaswisu fee sudoori alnnasi الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ Mina aljinnati waalnnasi (ثمن) مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ sadak allah ou l3adim |
|
| |||
| |||
|
baraklofick merci a tous salam wa aleikum
|
|
| |||
| |||
|
Je voudrais savoir ou on peut consulter quelqu'un pour faire la rokya
|